إدارة منتدى زياد سات ترحب بأعضائها الكرام

تحميل البرامج متاح بدون تسجيل

لمن يرغب بالتسجيل ارسال ايميل الى mmx2050@hotmail.com

المبيعات  043317666-0943317666

+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: الإشارة ضعيفة على السوفت الجديد 4300+

kasema
    Guest

افتراضي الإشارة ضعيفة على السوفت الجديد 4300+

إخوتي الأعزاء مشرفي المنتدى :
    كان لدي جهاز 330 نيرو و استبدلته ب جهاز 4300+ و لكنني أعاني من ضعف الإشارة على عدد من الترددات على قمر النيل سات , فكثير من الترددات يعطيني عليها الجهاز ( عبارة : لا توجد إشارة ) علما أن الإشارة قوية على الجهاز السابق و الصحن الموجود عندي كبير و صاج و المشكلة في الجهاز علما أنني جربت جهاز غيره و لكن المشكلة عندي و عند أصدقائي واحدة علما أننا و منذ سنوات نقتني الدراكون و معجبين به و نتمنى منكم إيجاد الحل لهذه المشكلة و لكم منا جميعا كل الشكر.
    كما أن الجهاز و في بعض الأحيان عند البحث اليدزي يعطي إشارة على تردد ما على القطبيتين (أفقي و عمودي)؟؟؟؟؟؟؟؟؟ و يبحث عنهما بشكل عادي و يعطي قنوات و عند الخروج من البحث و الوضع على القنوات لا نجد إشارة فيها.
    أتمنى أن لا أكون قد أطلت و لكن غيرتي على الدراغون هي ما جعلني أراسلكم بهذه الملاحظات و شكرا جزيلا مرة أخرى

omiro321
    Guest

طلبك مسؤوليتنا وسوف نقدم الحل قريبا نعتذر عن المشاكل الصادرة

kefah
    Guest

أدخل التردد الصحيح للقنوات ضعيفة الإشارة
    أنا كانت عندي المشكلة نفسها وعالجتها

belya2010
    Guest

انا ايضا عندى نفس المشكلة:
    المصريه والقناة الاولى على النايل سات بتقطع والصوت بيتأخر عن الصورة؟و راجعت الترددات و معامل تصويب الخطأ 5/6
    هل هناك حل؟

THE SCORPIO
    Guest

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kasema مشاهدة المشاركة
    إخوتي الأعزاء مشرفي المنتدى :
    كان لدي جهاز 330 نيرو و استبدلته ب جهاز 4300+ و لكنني أعاني من ضعف الإشارة على عدد من الترددات على قمر النيل سات , فكثير من الترددات يعطيني عليها الجهاز ( عبارة : لا توجد إشارة ) علما أن الإشارة قوية على الجهاز السابق و الصحن الموجود عندي كبير و صاج و المشكلة في الجهاز علما أنني جربت جهاز غيره و لكن المشكلة عندي و عند أصدقائي واحدة علما أننا و منذ سنوات نقتني الدراكون و معجبين به و نتمنى منكم إيجاد الحل لهذه المشكلة و لكم منا جميعا كل الشكر.
    كما أن الجهاز و في بعض الأحيان عند البحث اليدزي يعطي إشارة على تردد ما على القطبيتين (أفقي و عمودي)؟؟؟؟؟؟؟؟؟ و يبحث عنهما بشكل عادي و يعطي قنوات و عند الخروج من البحث و الوضع على القنوات لا نجد إشارة فيها.
    أتمنى أن لا أكون قد أطلت و لكن غيرتي على الدراغون هي ما جعلني أراسلكم بهذه الملاحظات و شكرا جزيلا مرة أخرى

كلام صحيح 100/100 والمشكلة موجودة على ترددات العشرات

+ الرد على الموضوع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)